TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إمباور" و"تراين" توقعان صفقة لتوريد أجهزة صديقة للبيئة

"إمباور" و"تراين" توقعان صفقة لتوريد أجهزة صديقة للبيئة
خلال توقيع الاتفاقية بين مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" وشركة "تراين"

أبوظبي - مباشر: وقعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" صفقة جديدة مع شركة "تراين" لتوريد أجهزة تبريد صديقة للبيئة بطاقة تصل إلى 110 آلاف طن، وذلك خلال مشاركتها بفعاليات مؤتمر 2019ENERGY IDEA CAMPUS، المقام في مدينة نيو أورلينز الأمريكية خلال الفترة من 24 فبراير الجاري وحتى الأول من مارس المقبل.

وقع الاتفاقية كل من أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ"إمباور"، ودوني سايمونز رئيس شركة "تراين" في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ"إمباور": "يسعدنا إبرام صفقة جديدة مع الشركة "تراين" العالمية الرائدة في صناعة أجهزة التبريد الصديقة للبيئة لتوريد أجهزة التبريد والتي ستساعد بدورها في خفض انبعاثات الكربون من خلال استخدام الجيل الجديد من غازات التبريد ذات كفاءة عالية.

وبهذا الإنجاز الذي تحقق بفضل تضافر جهود الطرفين تكون هذه الصفقة هي الأضخم في تاريخ صناعة تبريد المناطق حيث تعمل "إمباور" وفق استراتيجية طويلة الأمد لمواصلة ريادتها لهذا القطاع سواء من الجانب التشغيلي اللوجستي أو الخدماتي".

من جانبه قال دوني سايمونز: "سعدنا بتوقيع عقد جديد مع "إمباور" التي نتشارك معها نفس الرؤى والأهداف حول حماية البيئة حيث تعكس شراكتنا المتمثلة في تزويد "إمباور" بمعدات من الجيل الجديد من غازات التبريد التي تتمتع بكفاءة عالية مدى حرص الجانبين على الاضطلاع بمسؤوليتهما حيال خفض الانبعاثات الكربونية والحد من الاحتباس الحراري التي تتسبب به العمليات التصنيعية والتشغيلية حول العالم وهو الأمر الذي ميزنا عن غيرنا من شركات توريد المعدات والتقنيات حيث إننا نعمل باستمرار على تطوير منتجاتنا التي تتميز بالجودة والكفاءة العالية في استخدام الطاقة إلى جانب كونها صديقة للبيئة".

وكانت "إمباور" قد وقعت في عام 2017 عقداً مع شركة "تراين" العالمية لتوريد أجهزة تبريد، وبالاتفاق الجديد تكون الشركة قد عقدت ثاني أكبر صفقة على مستوى صناعة تبريد المناطق عالمياً.